رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي 2023 الجيزة الترم الثاني.. اعرف القصة

تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي 2023 الجيزة الترم الثاني.. اعرف القصة

تداولت العديد من الجروبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب امتحان الجغرافيا أولى ثانوي 2023 الجيزة الترم الثاني، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور، وذلك بعد مرور الزمن المحدد لأداء امتحان الفترة الأولى.

خاض طلاب الصف الأول الثانوي الترم الثاني امتحان الكيمياء الترم الثاني، في لجان منتظمة في الصباح الباكر، ومع نهاية الامتحان يحصل الطلاب على راحة وجيزة للاستعداد لحل الامتحان التالي.​​​​​​​

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا الصف الأول الثانوي ترم ثاني

يحاول العديد من أولياء الأمور التعرف على حقيقة تسريب امتحان الجغرافيا الصف الأول الثانوي ترم ثاني، وخاصة بعد انتشار صور لبعض الأسئلة على تطبيق تليجرام.

في سياق متصل، أكدت وزارة التربية والتعليم، أنها تعمل على ردع حالات الغش الإلكترونية، من خلال اللجان التي تراقب الموقف قبل ومع بداية اللجان المختلفة لرصد تلك الصور والتأكد من مدى مطابقتها مع أسئلة الامتحان في الإدارات المختلفة.

تختلف أسئلة امتحان الجغرافيا في الإدارات، حيث يعتبر الامتحان ليس مركزيًا لذا من الصعب تسريبه قبل الدخول إلى اللجان، كما يعتقد العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

امتحان الجغرافيا الصف الأول الثانوي الترم الثاني

يؤدي الطلاب امتحان الجغرافيا فور الانتهاء من امتحان الكيمياء بمحافظة الجيزة، وذلك في الإدارات المختلفة داخل اللجان المنتظمة بجميع المدارس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.