رئيس التحرير أحمد متولي
 القوى العاملة تعلن 3612 وظيفة في 16 محافظة.. قدم عليها الآن

القوى العاملة تعلن 3612 وظيفة في 16 محافظة.. قدم عليها الآن

كشفت وزارة القوى العاملة عن توافر نحو 3612 وظيفة على مستوى 16 محافظة من محافظات الجمهورية المختلفة، مشيرة إلى أن الوظائف تتواجد في 65 شركة بالقطاع الخاص، بجانب توافر فرص عمل لذوى القدرات الخاصة.

وظائف القوى العاملة اليوم

وأعلنت وزارة القوى العاملة أن رواتب الوظائف المتوفرة تبدأ من 2700 جنيه شهريا بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تكفلها وزارة القوى العاملة للمعينين.

وظائف بالقرب مني

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن الوظائف تتواجد في محافظات كل من «القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والفيوم، والسويس، والقليوبية، والشرقية، ودمياط، والدقهلية، والمنيا، والوادي الجديد، والبحر الاحمر».

فرص عمل

وأشارت إلى أن الوظائف المتاحة تتمثل في التالي «مهندسين ميكانيكا وإنتاج وكهرباء، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، ومشرفين جودة، وأخصائى سلامة وصحة مهنية، ومدير مطعم، ومساعد مدير، وعمال إنتاج، وصيدلى، وكيميائى، ومساعد صيدلى، وسكرتارية، وأفراد أمن بمواقع مميزة، وكول سنتر، ومسئولين إئتمان، ومدرسين، ومشرفين رياض أطفال، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين، وعمال نظافة ، وتخصصات أخرى».  

وظائف لذوي الاحتياجات الخاصة

 كما تتوفر عدد من الوظائف في لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، والزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة وفقاً للقانون رقم 10 لسنة 2018 .

شغل وزارة القوى العاملة

ويمكن للشباب الراغبين في التعرف على تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة والتقديم عليها، الاطلاع على التالي:

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية