رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو الفنان محمد صبحي ورده على المقطع المتداول عن الانتخابات الرئاسية

فيديو الفنان محمد صبحي ورده على المقطع المتداول عن الانتخابات الرئاسية

 

تفاعل مصريون مع مقطع فيديو متداول للفنان محمد صبحي، ظهر فيه بتصريحات يبدو معارضتها للنظام ورئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، وذلك على عكس ما أكده الممثل المصري الشهير لاحقًا.

محمد صبحي

وقال الفنان محمد صبحي في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ده رد على كارهين مصر الوطن، ده رسالة لكل اللي أساءوا إلي انهم اقتطعوا جزء من كلامي من بث مباشر.

وأضاف محمد صبحي: انا لا أخشى شيئًا ولكن كان كلامًا معكوسًا لمجرد تشويه مصر وقيادتها، على أني انا باسئ الكلمات سواء لمصر أو قيادة مصر، الكلام اللي في الفيديو اللي جاي ده هو الكلام اللي اتقال واللي هم الأساتذة العباقرة اللي أخدوه عشان يقتطعوا منه ما يشئ لمصر.

بث مباشر محمد صبحي

وتابع محمد صبحي: لا احنا متمسكين برئيسنا ومتمسكين بالحكومة وطالبين تعديلات وطالبين تصليح في حاجات كتيرة، لكن متمسكين بإرادتنا مش بإرادة من يلوثوا سمعة مصر في الخارج.

وأرفق محمد صبحي بالفيديو الذي يرد فيه على ما تم تداوله، جزء من البث المباشر المتداول، والذي تم تزييفه، حيث قال فيه: اللي انا عايز اقوله، احنا نقدر القيادة المصرية، أنقذت مصر في لحظة فارقة، أنقذت مصر هي والقوات المسلحة والشرطة، أنقذت مصر من الضياع أن تكون مصر ليبيا أو سوريا، نعترف بهذا ولكن سمحنا، أو من يرى مخالفة في بعض الأمور، سمح بوقت كاف بلملمة الأمور ولكن لم يدوم ولم يصبح خطًا سياسيًا إلى الأبد.

فيديو محمد صبحي

ويمكنكم مشاهدة فيديو محمد صبحي الحقيقي والآخر الذي يحمل رده على الجزء المقتطع من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية