رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 19 مايو الساعة كام والقنوات الناقلة؟

مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 19 مايو الساعة كام والقنوات الناقلة؟

يرغب العديد من الجماهير في معرفة مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 19 مايو الساعة كام والقنوات الناقلة، لمتابعة اللقاء المرتقب مع بداية انطلق صافرة الحكم وحتى نهاية المباراة لمعرفة النتيجة النهائية.

يواجه النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة حاسمة لمسيرته، لذا تتوجه أنظار الجمهور إلى ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة تفاصيل اللقاء الذي من المتوقع أن يؤهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

استطاع النادي الأهلي النجاح في تحقيق الفوز على بطل تونس بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب، حيث سدد 3 أهداف دون رد في ملعب رادس.

توقيت مباراة الأهلي والترجي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة الموافق 12 مايو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 9 مساءً بتوقيت المغرب وتونس، والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والساعة 12 مساءً بتوقيت الإمارات المتحدة.

ومن المقرر، أن يواجه الفائز من مواجهة الأهلي والترجي التونسي الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز بتلك المباراة الهامة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

يسعى جميع جماهير النادي الأهلي، إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة اليوم كي يتمكنوا من متابعتها لحظة بلحظة، لمتابعة أداء الفريق والنتيجة.

يعرض اللقاء المرتقب على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة، حيث يمكنك متابعة المباراة على شاشتها في المنزل أو بإحدى المقاهي أو عبر الإنترنت.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.