رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الأهلي والترجي اليوم مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة الأهلي والترجي اليوم مذاعة على أون سبورت؟

طرح عدد هائل من الجماهير سؤال هل مباراة الأهلي والترجي اليوم مذاعة على أون سبورت، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع انطلاقها لحظة بلحظة ومعرفة النتيجة مع انتهاء المباراة المنتظرة.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي اليوم، التي تنطلق مع اتجاه عقارب الساعة إلى الساعة 10 مساءً، لمتابعة اللقاء المصيري الذي يجمع بين المارد الأحمر والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

​​​​​​​

هل مباراة الأهلي والترجي مذاعة اليوم؟

تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم على عدد من القنوات الرياضية المعروفة، إلا أنها لن تبث على قناة أون سبورت التي تعد واحدة من أهم القنوات الفضائية على الإطلاق.

يستضيف ملعب ستاد القاهرة، مباراة الأهلي والترجي التونسي بحضور الجمهور، الأمر الذي يعطي للمارد الأحمر دفعة قوية للفوز باللقاء والتأهل إلى النهائي.

تذاع مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورت، التي تعد الناقل الحصري لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما تعرض قناة أون سبورت مباراة الأهلي اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 أمام الترجي على شاشتها، والتي تعد من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي تأهل من ربع النهائي على حساب الرجاء المغربي، حيث تفوق المارد الأحمر في مصر بثنائية نظيفة، ثم تعادل سلبيا في المغرب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.