رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يسارع العديد من جماهير الساحرة المستديرة، لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.​​​​​​​

 

​​​​​​​يمكنك التعرف على نتيجة مباراة الأهلي اليوم مع الدقائق الأولى وحتى نهاية اللقاء، من خلال النافذة التي تظهر أمامك بضغطة زر واحدة.​​​​​​​​​​​​​​

 

ينطلق اللقاء بين الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر، في ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعدما تأهل المارد الأحمر على حساب الرجاء من دور الـ16 بعد صعوده من المركز الثاني في مجموعته خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي.

استطاع النادي الأهلي النجاح في تحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب، حيث سدد 3 أهداف دون رد في ملعب رادس.

 

مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر

تنقل مباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر على beIN Sports HD 4، وهي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ليمكنك متابعتها على الشاشة البنفسجية بكل سهولة ويسر مع بداية اللقاء وحتى النهاية.

يرغب العديد من الجماهير الذين يتواجدون خارج المنزل، في متابعة مباراة الأهلي اليوم، حيث يمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت، بدلًا من الذهاب إلى المقاهي، أو إذا كنت لن تمتك التردد الخاص بالقناة.

هناك العديد من القنوات الرياضية التي تبث مباراة الأهلي والترجي اليوم بجانب قناة بين سبورت، على رأسها قناة أون سبورت وغيرها من القنوات التي تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا.

تزداد فرصة وصول النادي الأهلي إلى نهائي بطولة إفريقيا بعد مباراة الذهاب التي حقق خلالها المارد الأحمر ثلاث أهداف، وذلك بعدما تمكن من الحفاظ على مرماه نظيفة دون تسديد أي هدف من فريق الترجي التونسي.

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بحضور الجماهير، ما يدعم روح لاعبي النادي حتى يتمكنوا من نحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.