رئيس التحرير أحمد متولي
 حفيد علي الكسار قُتل دهسا وإليكم كواليس الجريمة

حفيد علي الكسار قُتل دهسا وإليكم كواليس الجريمة

حادثة مأساوية شهدتها محافظة البحيرة راح ضحيتها حفيد علي الكسار الفنان الكوميدي الراحل، بعد أن أقدم أحد رجال الأعمال بدهسه بواسطة سيارته الخاصة في إحدى مناطقة محافظة البحيرة.

وتعود بداية الواقعة قرية أم صابر التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، حيث وقعت مشادة بين شخص تبين فيما بعد أنه حفيد الفنان الراحل علي الكسار، أبرز الممثلين الكوميديين في عصر الأبيض والأسود.

ويعود السبب في المشادة إلى قيادة نجل رجل أعمال من المنطقة لسيارته بسرعة كبيرة، فما كان من المجني عليه إلى أن وجه اللوم والعتاب للشاب بسبب ما يقدم عليه من فعل متهور.

ولجأ الشاب إلى والده وهو يعمل تاجر في المنطقة، ثم استعان والد الشاب بصديقه، وأقدم الثلاثة كل من المتهم الأول وهو الأب والمتهم الثاني وهو الشاب والمتهم الثالث وهو صديق الأب، بدهس المجني عليه حفيد الفنان علي الكسار بالسيارة.

ومن جهتها قررت جهات التحقيق في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حبس رجل أعمال «تاجر» ونجله وصديقه أربعة أيام على ذمة التحقيقات في قضية مقتل حفيد علي الكسار.

ويواجه رجل الأعمال ونجله وصديقه تهمة دهس حفيد الفنان علي الكسار بسيارته مما تسبب في مصرعه متأثراً بجراحه نتيجة لتعرض لضرر بالغة في جسده.

وأفادت التحريات الأولية أن معاتبة وقعت بين المجني عليه والمتهم الثاني وهو نجل رجل الأعمال المتهم الأول، بسبب قيادته للسيارة بسرعة شديد، فما كان من المتهم الثاني إلا أن استعان بالمتهم الأول وهو والده والمتهم الثالث وهو صديق والده للقيام بدهس المجني عليه بنفس السيارة محل الخلاف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية