رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة علا غانم على خلفية أزمتها النفسية بسبب خلافاته الأسرية

حقيقة وفاة علا غانم على خلفية أزمتها النفسية بسبب خلافاته الأسرية

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنانة علا غانم، على خلفية تدهور حالتها الصحية نتيجة تعرضها لأزمة نفسية بسبب تصاعد حدة الخلافات العائلية مع زوجها، ويتساءل عدد من جمهور الفنانة عن حقيقة وفاة علا غانم.  

كانت الفنانة علا غانم دخلت في أزمة كبيرة تصاعدت حدتها مع زوجها، رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، حتى انتقلت إلى وسائل الإعلام وسط تصريحات وهجوم متبادل بين الطرفين.

وكانت الأزمة بدأت بعد مطالبة الفنانة علا غانم بحمايتها من زوجها، إلا أن الأخير خرج في تصريحات إعلامية، اتهم فيها الفنانة بأنها اعتدت عليه بضربه بزجاجة على عينه، مشيراً إلى أن والدة الفنان اعتدت عليه هي الأخر بضرب بقطعة حديدية على ذراعه الأيمن.

واتهم رجل الأعمال زوجته الفنان علا غانم بتعاطي المخدرات أو المشروبات الكحولية، كما تقدم ببلاغ إلى الجهات الامنية بالواقعة للتحقيق في الأمر، وانتقلت القضية إلى النيابة.

بينما علقت الفنانة علا غانم على اتهامات زوجها بالمطالبة بحمايتها منه، مشيرة في تصريحات إعلامية لها أنه تختبئ في الوقت الحالي في مكان لا يمكنها الافصاح عنها خوفاً من أن يلحقها أذى

هل توفت علا غانم؟

خرج نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، في تصريحات إعلامية للتعليق على الأنباء التي تزعم وفاة الفنانة علا غانم، مشيراً إلى أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، وأن أنباء وفاة الفنانة ما هي إلا مجرد شائعات كما أنها حية ترزق.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية