رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة كريستيانو رونالدو وهل أسلم؟ التفاصيل الكاملة

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو وهل أسلم؟ التفاصيل الكاملة

حالة كبيرة من الجدل أثارها قائد منتخب البرتغال المحترف في صفوف نادي الهلال السعودي، بعدما قام بالسجود عقب الهدف الذي أحرزه في شباك نادي الشباب في إطار منافسات الدوري السعودي.

سجدة كريستيانو رونالدو

وكان مساء يوم الثلاثاء 23 مايو على موعد مع مباراة تجمع ناديي الهلال السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، في مواجهة نادي الشباب في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن.

وشهدت المباراة بداية غير موفقة لكريستيانو رونالدو ورفاقه في الهلال، بعد أن نجح لاعبو الشباب في إحراز هدفين ، إلا أن لاعبو الهلال نجحوا في قلب الطاولة لإحراز الهدف الأول ثم الثاني لتحقيق التعادل بين الفريقين.

وفي الدقيقة الـ 59 من عمر الشوط الثاني والمباراة وجه كريستيانو رونالدو تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الشباب، لتسكن الشباك محرزاً الهدف الثالث والفوز لفريقه منتزعاً نقاط ثلاثة غالية.

وبعد نجاح في إحراز الهدف أسرع كريستيانو رونالدو نحو زملائه للاحتفال معهم، وخلال الاحتفال قرر النزول على الأرض للسجود لله للتعبير عن سعادته بالهدف الغالي، وسط فرحة ودهشة كبيرة من زملائه ومن الجمهور في الملعب الذي ردد «الله أكبر.. الله أكبر».

هل كريستيانو رونالدو اسلم؟

لا.. لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن اعتناق كريستيانو رونالدو للديانة الإسلامية خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من ربط العديد من المواقع بين سجوده الأخير وتواجده في المملكة العربية السعودية وبين دخوله في الإسلام.

ما ديانة كريستيانو رونالدو؟

يعتنق كريستيانو رونالدو ديانة المسيحية الكاثوليكية، وظهر ذلك في العديد من اللقاءات والمباريات وكذلك الاحتفالات التي يقوم بها اللاعب في حياته اليومية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية