رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023، اليوم الأحد.

اعتماد نتيجة إعدادية الوادي الجديد الترم الثاني 2023

اعتمد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، نتيجة آخر العام للدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح بلغت 91.89%.

جاء ذلك بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، وبحضور مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، سيد عبد العزيز عطية.

وكشف بيان للمحافظة أن 5022 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الدور الأول للشهادة الاعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2022-2023.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد

وهنأ الدكتور رضا حجازي هاتفيا الطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب الحاصلة على المركز الأول على المحافظة، معربا عن سعادته بهذا التفوق، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح.

كما هنأ كل من وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، الذي يقوم بزيارة للمحافظة والمحافظ، الطالبة لحصولها على المركز الأول على المحافظة، معربين عن تمنياتهم لها بدوام التفوق والتوفيق.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الوادي الجديد

مرفق بالأسفل ملف نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الوادي الجديد كاملا بصيغة PDF، يحتوي على درجات جميع الطلاب الذين أدوا الاختبارات التي انتهت يوم الأحد الماضي.

ويمكن لولي الأمر أو الطالب التعرف على النتيجة من خلال الاسم أو رقم الجلوس، أو حتى اسم المدرسة، علما بأن النتائج مرتبة بحسب أرقام الجلوس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011