رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة برقم الجلوس 2023 الترم الثاني على البوابة الإلكترونية للمحافظة، وكلك في كافة المدارس بجميع المديريات التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة برقم الجلوس

واعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2023 والتي ظهرت اليوم الاثنين 29 مايو في المدارس.

ويستطيع طلاب الصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في مواد اللغة العربية، الرياضيات، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية وهي التي تحدد المجموع الكلي للطالب.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023

وتتضمن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023 أيضًا نتائج الطلاب في المواد غير الأساسية مثل التربية الدينية والرسم.

ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2023 الترم الثاني محافظة الجيزة بالاسم فقط بالتوجه إلى المدرسة المقيد بها الطالب للحصول على درجاته من الكشوف المدرسية التي تم وضعها في أماكن ظاهرة بدءً من اليوم.

وحرصت مديرية التربية والتعليم على إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2023 الجيزة في يوم مستقل عن باقي السنوات التي ظهرت تباعًا تجنبًا لتكدس التلاميذ داخل المدارس وخارجها.

البوابة الإلكترونية محافظة الجيزة

ويستطيع أولياء الأمور الدخول على رابط البوابة الإلكترونية محافظة الجيزة من هنا للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس أو بالاسم، ومعرفة حالة الطالب من النجاح أو الرسوب، وانتقاله للمرحلة الإعدادية أو خلاف ذلك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية