رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة حسان بن ثابت التجريبية لغات .. العنوان ورقم التليفون

مدرسة حسان بن ثابت التجريبية لغات .. العنوان ورقم التليفون

تزامنًا مع مواعيد التقديم للصفوف الابتدائية يشغل بال أولياء الأمور التعرف على المدارس التي سيقدمون لأطفالهم فيها، ومن بين تلك المعلومات التي يحرص المقبلون على الدراسة في المدارس التجريبية لغات على معرفتها، مدرسة حسابن بن ثابت بمدينة نصر من حيث العنوان ورقم التليفون كوسيلتين للتواصل.

مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية

وتعد مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية من المدارس التجريبية لغات، وتقع في مدينة نصر، وهي تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتدرس مناهجها، كما أنها تدرس أغلب المواد باللغة الإنجليزية، واللغة الثانية لطلابها هي إحدى اللغات التالية (الفرنسية، الألمانية، الصينية وغيرها).

وننشر لأولياء الأمور معلومات عن مدرسة حسان بن ثابت التجريبية لغات بمدينة نصر قد تهم ولي الأمر الذي يرغب في الاطمئنان على أبنائه ومستقبلهم الدراسي من خلال قرب أو بعد موقعها من محل سكنه، فضلاً عن وسائل التواصل التي تجعله قادرًا على الاستفسار عن أي تفصيلة قد تشغل باله وتدفعه للتقديم بها أو على العكس من ذلك، العزوف عن هذا القرار.

عنوان مدرسة حسان بن ثابت 

ويقع عنوان مدرسة حسان بن ثابت الرسمية لغات في العاشرة- مدينة نصر محافظة القاهرة، تستطيع الوصول إل مكانها باستخدام خريطة جوجل الآتية:

رقم مدرسة حسان بن ثابت

وفي حال ما إذا كنت ترغب في التواصل مباشرة مع إدارة المدرسة من خلال رقم مدرسة حساب بن ثابت التجريبية لغات، فبإمكنك الاتصال على الرقم الأرضي التالي: 444246102.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية