رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة السنطة الثانوية المشتركة.. أبرز المعلومات عنها

مدرسة السنطة الثانوية المشتركة.. أبرز المعلومات عنها

يهتم أولياء الأمور بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالبحث عن مدارس ما بعد مرحلة إعدادي، لذا تتوجه العديد من الأنظار نحو مدرسة السنطة الثانوية المشتركة التي تتواجد بمحافظة الغربية، ليتمكنوا من اختيار الأفضل بعد عملية من التدقيق في المدارس المختلفة.

مدرسة السنطة الثانوية المشتركة عي من المدارس الحكومية التي يدرس من خلالها الطلاب منهج الصف الثانوي العام، للمراحل الثلاثة الأول والثاني والثالث.

عنوان مدرسة السنطة الثانوية المشتركة

أين تتواجد مدرسة السنطة الثانوية المشتركة، حيث يحاول العديد من أولياء الأمور الوصول إلى المدارس القريبة منهم في مرحلة البحث عن مدرسة للطلاب بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، ليتمكنوا من الاختيار حسب المنطقة الجغرافية التابعة لهم وغيرها من الاعتبارات.

تقع مدرسة السنطة الثانوية المشتركة في شارع ترعة القرشية بالغربية، ومن السهل معرفة الطريق الذي عليك سلكه من خلال الخريطة التالية للوصول بكل سهولة إلى المدرسة دون أن تضل طريقك.

​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​

رقم مدرسة السنطة الثانوية المشتركة

يهتم العديد من أولياء الأمور بالوصول إلى أبز وأهم المعلومات بشأن الدراسة وغيرها من المصروفات الخاصة بكل مرحلة، ومواعيد التقديم الخاصة بالمدرسة وغيرها من الأسئلة التي تسيطر على تفكيرهم خلال فترة التقديمات.

حرصت المدرسة على وضع رقم الهاتف الخاص بها على صفحتها الرسمية لسهولة تواصل أولياء الأمور مع الإدارة للحصول على المعلومات المختلفة بدقة بالغة وهو 0404470673.

الصفحة الرسمية لمدرسة السنطة الثانوية المشتركة

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات، واستنباط وتقييم المستوى التعليمي الخاص بمدرسة السنطة الثانوية من خلال الصفحة الرسمية، فقط عليك الضغط هنــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.