رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة أجا الثانوية الصناعية بنات.. العنوان ورقم التليفون وهل لها صفحة رسمية؟

مدرسة أجا الثانوية الصناعية بنات.. العنوان ورقم التليفون وهل لها صفحة رسمية؟

تشهد مدارس ما بعد الإعدادية إقبالاً كبيرًا سواء من قبل الفتيات أو الذكور، ويبحث أولياء الأمور عن أفضل بدائل الثانوية العامة من بينها، ولذلك كثيرًا من يرغبن في التقديم بـ مدرسة أجا الثانوية بنات، وهي من المدارس الصناعية فما هو العنوان أو رقم التليفون للتواصل مع الإدارة؟ وهل متاحة الصفحة الرسمية على أي من مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر؟

عنوان مدرسة أجا الثانوية بنات

وننشر لأولياء أمور الطلاب عنوان مدرسة أجا الثانوية بنات، رقم الهاتف وغيرها من التفاصيل المتاحة والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وتوجد مدرسة أجا الثانوية الصناعية بنات في محافظة الدقهلية، وعنوانها بالتحديد يقع في البيلوق- مركز أجا، تستطيع استخدام الخريطة التالية على جوجل للوصول إلى مكانها مباشرة:

تليفون مدرسة أجا الثانوية بنات

ولمن يرغب من الطالبات المقبلات على الدراسة في المدارس الصناعية التي تلحق بالتعليم الإعدادي أو أيًا من أولياء أمورهن في التواصل مع إدارة المدرسة، الاتصال على تليفون مدرسة أجا الثانوية بنات على الرقم الآتي من أي هاتف أرضي: 7532738.

صفحة مدرسة أجا الثانوية بنات

ولم يتم التوصل إلى صفحة مدرسة أجا الثانوية بنات، حيث أن غالبية المدارس الحكومية لا تخصص لها صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك صفحة أنشئت لنشر أخبار المدرسة وهي ليست رسمية، وفي حال إنشائها سوف نقوم بإضافة اللينك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية