رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات.. العنوان ورقم التليفون

مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات.. العنوان ورقم التليفون

تستقبل المدارس الفنية كل عام الفتيات الحاصلات على الشهادة الإعدادية، وتبدأ كل منهن برفقة أولياء أمورهن في البحث عن معلومات تتعلق بتلك التي ستتقدمن للالتحاق بها، وفئة المدارس الصناعية تعد من الأكثر إقبالاً منذ سنوات، وتتجه العديد من الطالبات للالتحاق بـ مدرسة المحلة الثانوية بنات، مثل العنوان ورقم التليفون أرضي أو محمول.

وننشر للطالبات المقبلات على التقديم في المدرسة بعض التفاصيل التي تخص مدرسة المحلة الثانوية بنات، مثل مكانها في المحافظة التي تقع بها، بالإضافة إلى أرقام الهواتف المتاحة للاتصال ليتمكن أولياء الأمور من التواصل مع الإدارة.

عنوان مدرسة المحلة الثانوية بنات

ويقع عنوان مدرسة المحلة الثانوية بنات في محافظة الغربية، ويمكنكم الوصول إلى المكان تحديدًا بالتوجه إلى شارع النصر- المحلة الكبرى- قسم 2- مركز المحلة الكبرى.

خدمة خرائط جوجل الإلكترونية ستكون الوسيلة الأفضل التي ستوجهك إلى موقع مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات، يمكنك استخدام الرابط التالي لبدأ رحلتك إليها:

رقم تليفون مدرسة المحلة الثانوية بنات

​​​​​​​ومن بين سبل الاتصال، أتاحت إدارة المدرسة رقم تليفون مدرسة المحلة الثانوية بنات عبر الهاتف الأرضي على أي من الرقمين التاليين:

  • رقم 1: 0402122838
  • رقم 2: 6751212040

وتعد مدرسة المحلة الثانوية بنات من المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تستقبل الطلبة من الفتيات فقط، وتتبع إدارة غرب المحلة التعليمية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية