رئيس التحرير أحمد متولي
 شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يرغب العيديد من الطلاب وأولياء الأمور، في الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2023، وذلك بعد ظهور النتيجة رسميًا واعتمادها من قبل المحافظ.

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالسويس بنسبة نجاح بلغت 85.1%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية و100%، والمكفوفين 66.67%، ومدارس الصم 100%، ؜والفكرية 100%.

وكان قد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة السويس 14436 طالب وطالبة، نجح منهم 11841 طالب.

​​​​​​​

شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 السويس برقم الجلوس

يمكنك الآن الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة السويس، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب لتتعرف على المجموع الذي حصل عليه، إضافة إلى درجات المواد الدراسية المختلفة.

عليك الدخول من خلال المنصة الرقمية لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالسويس، والتي ظهرت من خلالها النتيجة، فقط عليك الضغط هنــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني السويس بالاسم 2023

يستطيع الطالب أو ولي الأمر الحصول على النتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالسويس من خلال المدارس، حيث تظهر من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في الفناء بعد مرور 24 ساعة من ظهورها على الموقع الإلكتروني، ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر بالاسم فقط.

الجدير بالذكر، أن الطالب يحصل على الشهادة من المدرسة ليستعد إلى التقديم في المرحلة التالية سواء المدارس الثانوية العامة، أو البديلة والتي تتسع وتشمل العديد من الخيارات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.