رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة السويس التعليمية natiga edu suez للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

بوابة السويس التعليمية natiga edu suez للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى بوابة السويس التعليمية natiga edu suez للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

أصبحت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس الترم الثاني للعام الدراسي 2022- 2023 برقم الجلوس عبر بوابة السويس التعليمية، ليصبح من السهل التعرف على النتيجة دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح بلغت 85.1%، وبلغت نسبة نجاح في المهنية و100%، والمكفوفين 66.67%، ومدارس الصم 100%، ؜والفكرية 100%.

​​​​​​​​​​​​​​

بوابة السويس التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

أعلنت مدريرة التربية والتعليم بالسويس، عن إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، ليتعرف الطالب عن المجموع الكلي بالدرجات مفصلة لجميع المواد الدراسية الأساسية التي خاضها في الفترة الأخيرة.

يمكنك الدخول على بوابة السويس التعليمية المخصصة لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال الضغط هنــــــا.

يستوجب عليك إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب لتتعرف على النتيجة التي تم الحصول عليها، إضافة إلى معرفة الدرجات كاملة لكل مادة دراسية، ليصبح من السهل حساب النسبة المئوية التي تم الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 السويس في المدارس

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في مدارس محافظة السويس المختلفة بالاسم ورقم الجلوس، ليتمكن الطالب من معرفتها في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا، وذلك عن طريق الكشوف المدرسية المعلقة في الفناء.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2023 جرت دون ورود أأي شكوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.