رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

حل امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

انتهى طلاب التعليم الثانوي الفني التجاري من أداء امتحانات اليوم في نهاية العام الدراسي 2022-2023 المقررة عليهم، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

وتعتبر مادة إدارة المشروعات من المواد الأساسية المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي في التعليم الفني التجاري، هذا إلى جانب كونها من المواد التي تضاف إلى المجموع، وهي كذلك مادة رسوب ونجاح.

امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023

وتباينت ردود أفعال الطلاب على امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023، حيث اعتبر عدد من الطلاب أن الامتحان يتمتع بالسهولة في الكثير من أجزائه، بينما أكد البعض الأخر على وجود أجزاء في الامتحان تناسب الطالب المتوسط أكثر، فيما اعتبر البعض الاخر أن الامتحان قد احتوى على أجزاء صعبة.

اجابة امتحان إدارة مشروعات ثانوي تجاري 2023

ويتمثل حل امتحان إدارة مشروعات دبلوم تجارة ترم ثاني 2023، في التالي:

ويهتم العديد من طلاب بالتعرف على الإجابات النموذجية على الامتحانات المختلفة التي يخوضوها عقب انتهاء الامتحان، وذلك من أجل مقارنتها بالإجابات التي أدوها على اسئلة الامتحان.

ويسارع الطلاب في الحصول على الإجابات النموذجية، وذلك من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع الحصول عليها في الامتحان، بناء على ما كتبوه في الامتحان.

ويقوم العديد من المعلمين الأوائل والمتخصصين في المواد المختلفة بنشر الإجابات النموذجية على الامتحانات كل في تخصصه عقب انتهاء زمن الامتحان الرسمي، وذلك لإفادة الطلاب الراغبين في الحصول على النتائج.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية