رئيس التحرير أحمد متولي
 تقديم كي جي تجريبي 2023 في المحافظات بالرابط

تقديم كي جي تجريبي 2023 في المحافظات بالرابط

تجري استعدادات أولياء الأمور للعام الدراسي الجديدة على قدم وساق في الوقت الحالي، حيث يسعى العديد من الآباء والامهات إلى التعرف على كيفية تقديم كي جي تجريبي 2023 في المحافظات بالرابط.

وتختلف عملية التقديم في مرحلة كي جي تجريبي عن رياض الأطفال في المدارس الرسمية العادية، حيث يخضع القبول في مرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية إلى تنسيق لقبول الطلاب في هذه المرحلة.

ويحدد تنسيق رياض أطفال في المدارس التجريبية إلى عدد من المحددات، يأتي في مقدمتها الأماكن الشاغرة في فصول كي جي تجريبي بالمدارس الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وتكون وأولوية قبول الأطفال في مرحلة رياض الأطفال لمن هم أكبر سناً ثم من يليهم ممن هم أقل سناً، على ألا يقل سن الطفل المتقدم لمرحلة كي جي 1 عن سن 4 سنوات، بينما لا يقل سن الطفل المتقدم لمرحلة كي جي 2 عن سن 5 سنوات.

تقديم كي جي تجريبي 2023 في القاهرة

ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من أولياء الأمور الراغبين في اتمام عملية تقديم كي جي تجريبي 2023 في القاهرة، الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم استكمال عملية تسجيل بيانات الطالب.

تقديم كي جي تجريبي 2023 في الجيزة 

كما يوفر موقع «شبابيك» لقرائه من أولياء الأمور الراغبين في اتمام عملية تقديم كي جي تجريبي 2023 في الجيزة، الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم استكمال عملية تسجيل بيانات الطالب.

تقديم كي جي تجريبي 2023 في كفر الشيخ

ويمكن أيضاً لأولياء الأمور الراغبين في اتمام عملية تقديم كي جي تجريبي 2023 في كفر الشيخ، الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم استكمال عملية تسجيل بيانات الطالب.

تقديم كي جي تجريبي 2023 في المنوفية

وبالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في اتمام عملية تقديم كي جي تجريبي 2023 في المنوفية، الدخول على الرابط التالي من هنا، ثم استكمال عملية تسجيل بيانات الطالب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية