رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023، لمعرفة الدرجات التي تم اكتسابها في المواد الدراسية المختلفة.

سيطرت حالة من القلق والتوتر على الطلاب وأولياء الأمور بسبب النتيجة، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، في محاولة منهم لمعرفة النتائج النهائية.

​​​​​​​​​​​​​​

بوابة القليوبية التعليمية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني

تعمل البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية على إتاحة نتائج الشهادة الإعدادية لجميع الإدارات المختلفة، الأمر الذي من خلاله يمكن للطالب التعرف على النتيجة الخاصة به بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

يمكنك الدخول على بوابة القليوبية التعليمية نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 من خلال الضغط هنــــــــا، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب لتظهر لك قائمة الدرجات كاملة التي حاز عليها في المواد المختلفة، فضلًا عن المجموع النهائي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2023

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في غضون أيام معدودة في محافظة القليوبية، وذلك بعد الانتهاء من مرحلة المراجعة ورصد الدرجات، على أن يتم اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، ومن ثم تظهر إلكترونيًا برقم الجلوس.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة القليوبية في المدارس المختلفة بجميع الإدارات في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا، على أن يتم تعليق الكشوف المدرسية بالفناء ليتعرف الطالب على درجاته كاملة بالاسم ورقم الجلوس.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.