رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني 2023

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني 2023

أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القليوبية، سماح إبراهيم، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عقدت اختبارات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي العام والرياضي والرسمي لغات، في الفترة من الخميس 18 مايو، وحتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية 2023

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب بدأت مطلع الأسبوع الجاري، وستستمر حتى نهايته وفقا لجدول زمني موضوع مسبقا.

وشددت على مديري كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة مراعاة الدقة في عملية تصحيح كراسات إجابات الطلاب لإعطاء كل منهم حقه.

وأشارت أن الكنترولات ستبدأ مراجعة تقدير الدرجات بعد انتهاء التصحيح، ثم ستقوم بإعداد كشوف النتائج لإرسالها للمحافظة للاعتماد.

وأضافت أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة عقب اعتمادها من محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، في الموعد المحدد وإعلان الأوائل وإتاحتها للطلاب وأولياء الأمور على موقع المديرية على الإنترنت.

ولفتت أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية عن الفصل الدراسي الثاني في الأسبوع المقبل، وخلال الفترة من 4 إلى 8 يونيو.

ويشار أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة العامة هذا العام بالقليوبية بلغ 99 ألف طالب وطالبة، جرى توزيعهم على 431 لجنة، على مستوى 12 إدارة تعليمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011