رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في محافظة القليوبية بشكل رسمي، ويقدم موقع «شبابيك» لقرائه كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس

وكان محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، اعتمد رسمياً نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، وذلك بنسبة نجاح بلغت 80.67 %، وذلك على مستوى طلاب وطالباته الشهادة الإعدادية العامة.

 بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في الشهادة الإعدادية المهنية، نحو 89 % على مستوى مدارس محافظة القليوبية.

ومن جانبه كشف وكيل وزارة التربية والتعليم، سماح ابراهيم، عن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا  لأداء امتحانات الفصل الثاني في الشهادة الإعدادية نحو 98556 طالب وطالبة، نجح منهم 78036 طالب وطالبة.

نتيجة اعدادية  شبرا الخيمة 2023

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من الراغبين الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية شبرا الخيمة 2023 ترم ثاني بالاسم ورقم الجلوس، الاطلاع على الملف الخاص بالنتيجة في الأسفل.

ويتم الحصول على النتيجة من خلال الضغط على كنترول  f ثم كتابة الاسم الخاص بالطالب، والانتظار حتى تظهر النتيجة الخاص بالطالب.

وفي حال حصول الطالب على درجات أكثر من نصف الدرجات النهائية في المواد الأساسية المقررة عليه أو المجموع الكلي يكون ناجح ومنقول للصف التالي.

أما في حالة حصول الطالب على أقل من نصف الدرجات في مادتين يكون محول للدور الثاني، بينما في حالة رسوبه في أكثر من مادتين أو المجموع الكلي يكون راسب وعليه إعادة السنة الدراسية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية