رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية pdf بالاسم 2023 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية pdf بالاسم 2023 الترم الثاني

يتاح الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023 من خلال الاسم فقط عبر ملف إلكتروني pdf، يضم نتائج طلاب المحافظة كاملة.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة دور مايو 2023 بنسبة نجاح 77.23%  بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل.

وكشف بيان صادر عن المحافظة، صباح الخميس، أن إجمالى عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات بلغ 81 ألف و929 طالب وطالبة، نجح منهم 63 ألف و278 طالب وطالبة.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم دور مايو بنسبة نجاح 57.78%، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح 85.6%، والإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 76.92%.

وهنأ محافظ المنوفية الطلاب الناجحين وأولياء الأمور، متمنيا لهم دوام التفوق، ووجه الشكر للعاملين بقطاع التعليم بالمحافظة لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 بالاسم

يقدم «شبابيك» خدمة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية بمعرفة الاسم فقط، حيث أن هناك بعض الحالات التي ينسى الطالب فيها رقم الجلوس.

وتجدون بالأسفل ملف يحتوي على نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في المنوفية بالأسماء، حيث يمكن الوصول لاسم الطالب بفتح الملف من جهاز كمبيوتر والضغط على «ctrl+f» وكتابة الاسم.

نتيجة إعدادية المنوفية pdf

يعاني الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية من ضغط الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن النتيجة، ولهذا نقدم ملفا للنتيجة pdf للبحث خلاله عن درجات أي طالب برقم الجلوس أو الاسم أو حتى اسم المدرسة.

 

يشار أن امتحانات الشهادة الإعدادية قد انطلقت في 18 مايو الماضي واستمرت على مدار 6 أيام متواصلة بـ 399 لجنة بإجمالى 82 ألف و557 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011