رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهرت.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

ظهرت.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

ينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023، ليسطلع الطلاب وأولياء الأمور عليها بواسطة رقم الجلوس أو حتى الاسم، بعد أن اعتمدها المحافظ.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية على مستوى إداراتها التعليمية قد أدوا اختبارات دور مايو لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في الفترة من الخميس 18 مايو وحتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

واستغرقت أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية قرابة أسبوعين؛ للانتهاء من تصحيح كراسات إجابات الطلاب ورصد ومراجعة الدرجات.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

اعتمد محافظ المنوفية، اللواء إبراهيم أبو ليمون، صباح اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، بنسبة وصلت إلى 77.23%.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، محمود الفولي، أن الاعتماد للنتيجة جاء بعد المتابعة الكاملة للرصد والمراجعة الشديدة من أجل الوصلول إلى نتيجة بلا أي أخطاء.

وأضاف الفولي، أن العاملين في الكنترول كانوا يعملون على قدم وساق من أجل الانتهاء من عمليات المراجعة ورصد الدرجات ومراجعتها لإعلانها في أسرع وقت ممكن.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية برقم الجلوس

وفي النافذة التالية متاح كشوف نتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية من مختلف مراكز المحافظة، حيث يمكن التمرير حتى الوصول لرقم جلوس الطالب، أو الضغط من خلال الحاسب الشخصي على الملف ثم الضغط على «Ctrl+f» وكتابة اسم الطالب:

 

يشار أن كشوف النتيجة المتوفرة لدينا يظهر فيها اسم الطالب ورقم الجلوس واسم المدرسة والإدارة التعليمية والدرجات التي حصل عليها في كل مادة مع المجموع الكلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011