رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت القاهرة في اليوم 11 يونيو نهائي أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت القاهرة في اليوم 11 يونيو نهائي أبطال إفريقيا

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة بمعرفة موعد مباراة الأهلي والوداد بتوقيت القاهرة في اليوم 11 يونيو نهائي أبطال إفريقيا، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء المميز الذي يعد من أبرز البطولات التي ينتظرها الجمهور.

يترقب الجمهور مباراة الأهلي اليوم في إياب دوري أبطال إفريقيا مع الوداد، ويهتم العديد منهم بمتابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة لمعرفة المتوج باللقب.

موعد مباراة إياب نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمواجهة الوداد المغربي، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

يسعى المارد الأحمر جاهدًا لتحقيق الفوز على الوداد في أرضه للحصول على لقب البطولة التي ينتظرها جمهوره على نار أخر من الجمر.

بحرص العديد من الجماهير على معرفة أدق وأبرز التفاصيل حول اللقاء على رأسها موعده للتفرغ التام خلال فترة عرضه، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي والوداد في إباب نهائي أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، لذا يحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا اليوم.

ويمكنك متابعة اللقاء المنتظر عبر قنوات بى إن سبورت، والتي تعد الناقل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.