رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم والوداد في إباب نهائي إفريقيا

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم والوداد في إباب نهائي إفريقيا

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي اليوم والوداد في إباب نهائي إفريقيا من الأسئلة التي طرحها العديد من الجماهير خلال الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباراة المنتظرة.

يحرص جمهور المادر الأحمر على متابعة أحداث المباراة مع بدايتها وحتى إعلان الحكم نهاية اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي والفائز في النهاية باللقب.

​​​​​​​​​​​​​​

هل مباراة الأهلي اليوم مذاعة على أون تايم سبورت الأرضية؟

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره الوداد المغربي مساء اليوم الأحد الموافق 11 من الشهر الجاري على استاد محمد الخامس بدولة المغرب، في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ومكة المكرمة. والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي والإمارات.

وحقق النادي الأهلي في مباراة الذهاب فوز صعب على نظيره المغربي الوداد بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهم في الجولة الأخيرة من البطولة.

تبث قناة أون تايم سبورت الأرضية أحداث اللقاء على التردد الأرضي، إلى جانب العديد من القنوات الرياضية التي تحرص على إذاعة المباراة ليتمكن الجمهور من متابعته سواء في المنزل أو إحدى المقاهي.

مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو الإيجابي، حتى يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023، والذي غاب عن دولاب بطولات الفريق في النسختين الماضيتين.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.