رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث بطولة نيللي كريم

موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث بطولة نيللي كريم

لاقى البرومو الرسمي لمسلسل ليه لأ إعجاب العديد من الجماهير، حيث استطاع خطف الأضواء له كباقي الأجزاء التي تم عرضها، ليتساءل العديد بشأن موعد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث بطولة نيللي كريم.

فرضت الفنانة نيللي كريم ذاتها بلقطات بسيطة من أحداث مسلسل ليه لأ الموسم الثالث، على الرغم من النجاح الهائل الذي حققته كل من الفنانة أمينة خليل في الجزء الأول، ومنة شلبي في الموسم الثاني من المسلسل باختلاف الروايات والأحداث الشيقة التي نالت إعجاب الجمهور.

متى يعرض مسلسل لية لأ الجزء الثالث؟

أزاحت منصة شاهد VIP، الستار عن برومو مسلسل ليه لأ الجديد بطولة نيللي كريم، كاشفة عن تفاصيل القصة التي يتمحور حولها المسلسل.

ومن المقرر، أن يعرض المسلسل يوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري على منصة شاهد، ليتمكن الجمهور من متابعة القصة الجديدة.

مسلسل ليه لآ 3

أوضح الإعلان الرسمي للمسلسل، أن قصة مسلسل ليه لأ 3 تدور حول أم لديها ابنه وشاب في مرحلة المراهقة، كانت تعيش حياة هادئة حتى تملك الحب منها.

تقع نيللي كريم في حب رجل لتتبع قلبها إلا أنها تخفي تلك العلاقة على ابناءها، حتى يكتشف ابنها ذلك وتتصاعد الأحداث وتشتد الأزمة التي تجد نفسها بداخلها.

الجدير بالذكر، أن مسلسل ليه لآ من الأعمال الدرامية التي تمكنت من استقطاب عدد كبير من الجمهور منذ الموسم الأول، ليصبح من أبرز الأعمال الفنية التي يحبها الجمهور

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.