رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد

مواعيد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد

يرغب الجمهور في معرفة مواعيد نزول حلقات مسلسل اللعبة الجزء الرابع على شاهد، لمتابعة أحداثه المثيرة من مختلف أنحاء الوطن العربي، باعتباره من أبرز الأعمال الكوميدية التي لاقت إعجاب الجمهور خلال الفترة الماضية.

استطاع مسلسل اللعبة، أن يتربع على عرش الأعمال الجديدة المعروضة على منصة شاهد، حيث استحوذ على اهتمام واسع من قبل الجماهير.​​​​​​​

​​​​​​​

موعد نزول حلقات مسلسل اللعبة 4

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة 4 يوم الأحد الموافق 14 من مايو على منصة شاهد الإلكترونية، ومنذ ذلك الحين ويتساءل الجمهور عن موعد نزول الحلقات الجديدة.

يعرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع يوم الأحد من كل أسبوع، حيث تكون الحلقة الجيددة متاحة في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت القاهرة.


قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع

تدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع، في إطار اجتماعي كوميدي، لتتمحور القصة حول  وسيم الصريطي الذي يجسده شيكو، ومازو الذي يقوم بدوره هشام ماجد، ليدخلون في منافسة في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع للحصول على مبالغ طائلة.

لن تنتهي المنافسة عند هذا فحسب بل تمتد ليتخللها العديد من المواقف الكوميدية التي يظهر من خلالها باقي شخصيات المسلسل.

يشارك باقة لامعة من نجوم الوسط الفني في مسلسل اللعبة الجزء الرابع حيث ضمنت القائمة كل من الفنان هشام ماجد، مي كساب، شيكو، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد ثروت، ميرنا جميل، وعدد آخر من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.