رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل العائلة على MBC مصر

مواعيد عرض مسلسل العائلة على MBC مصر

استطاع مسلسل العائلة التركي أن يتربع على عرش قائمة المسلسلات المعروضة خلال الفترة الراهنة بالوطن العربي، ليكون قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرض أولى حلقاته، لذا يتساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل العائلة على MBC مصر.

حصل المسلسل على اهتمام واسع من قبل الجمهور مع عرض حلقاته الأولى، وذلك بسبب قصته الشيقة التي لاقت إعجاب الجميع.

مواعيد مسلسل العائلة بتوقيت مصر

انتشرت العديد من التعليقات الإيجابية على قصة مسلسل العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يعد من المسلسلات التركية الجديدة التي دخلت في منافسة مع المسلسلات المعروضة على الساحة.

يعرض مسلسل العائلة على شاشة mbc مصر يوميًا من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

قصة مسلسل العائلة

تتمحور أحداث مسلسل العائلة في إطار الدراما رومانسية عاطفية، ويتخللها عناصر تشويق وإثارة ومافيا، حيث يقوم بطل المسلسل بدور زعيم عصابة، وهو ما يمر بأحداث مختلفة قبل أن يلجأ لطبيبة نفسية ويدخل معها في قصة حب.

يشارك العديد من نجوم الدراما التركية في مسلسل العائلة على رأسهم النجم كيفانش تاتليتوغ، الذي له جمهور خاص في مصر على وجه الخصوص، ليظهر بجوار كل من سيرينا ساريكايا، وجانان ارغودار، يورداير أوكور، أمل جوكسو، أوزبيرينجي، وغيرهم العديد من أبطال الدراما التركية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.