رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو حريق قنا اليوم في محطة بنزين المعنى والتفاصيل وسط صراخات واستغاثات الأهالي

فيديو حريق قنا اليوم في محطة بنزين المعنى والتفاصيل وسط صراخات واستغاثات الأهالي

نشب منذ قليل حريق قنا اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 في محطة بنزين المعني، وتداول الأهالي فيديو للحريق الهائل الذي كست أدنته سماء المحافظة.

حريق قنا اليوم

وبدأت تفاصيل حريق قنا اليوم عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بالمحافظة يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق في محطة بنزين المعنى بالمدينة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع مباشرة لإطفاء النيران المتصاعدة.

وبالانتقال والفحص، اتضح نشوب حريق في محطة بنزين المعنى بمدينة قنا، وتجري قوات الحماية المدنية مجهوداتها المكثفة في محاولة منها للسيطرة على الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لتولي التحقيقات.

حريق محطة بنزين قنا الآن

ولم يتبين سبب حريق محطة بنزين قنا الآن، ومن المقرر أن تصدر جهات التحقيقات بيانًا بعد قليل لإعلان أسباب نشوبه والنتائج المترتبة عليه.

وتمكنت قوات الدفاع المدني من إخماد حريق محطة بنزين قنا اليوم، وانتقل اللواء إيهاب طه إلى موقع الحريق لمتابعة المستجدات ومعرفة ما إذا كان هناك عدد من الضحايا والمصابين.

فيديو حريق قنا اليوم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيدية حريق قنا اليوم والذي تظهر فيه ألسنة النيران تغطي مساحة كبيرة من محطة بنزين المعنى، وسط استغاثات متكررة من ملتقط المقطع، والذي تظهر فيه سحابة سوداء كبيرة وانفجارات، فيما تجمع الأهالي في حالة من الصدمة والذهول محاولين إيجاد حل لإخمادها.

ووصلت سيارات الدفاع المدني لإخماد الحريق، يمكنكم مشاهدة فيديو حريق قنا اليوم الآن من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية