رئيس التحرير أحمد متولي
 ما سبب تشوه حورية فرغلي هل هو حادث أم عملية تجميل بالأنف؟

ما سبب تشوه حورية فرغلي هل هو حادث أم عملية تجميل بالأنف؟

بين آن وآخر تظهر بطلة مسلسل«ساحرة الجنوب» في وسائل الإعلام ثم تعود لتختفي مرة أخرى، وآخرها حينما ظهر إعلامي عراقي يدعى نزار الفارس يدعي خطبتهما، ما أعاد إلى الأذهان الحديث مرة أخرى عن أنفها وما هو سبب تشوه حورية فرغلي الذي جعلها تخوض عمليات تجميل من أجل إعادته إلى وضعه الذي كان عليه؟

حادث حورية فرغلي

قبل سنوات ظهرت الفنانة المصرية في وسائل الإعلام للحديث عن تشوه أنفها وحاجتها للخضوع لعمليات تجميل لإنقاذ وجهها من التشوه، ولكن ذلك كان بعد حادث حورية فرغلي الذي استدعى إجراء تلك الجراحات وليس قبلها.

وتحدثت حورية فرغلي عن سبب تشوه أنفها، حيث كانت تلتحق بمنتخب مصر للفروسية وكانت تشارك في إحدى البطولات، وحينها سقطت من أعلى الخيل فأصيبت بكسر في الأنف ما استدعى الخضوع لعملية جراحية.

سبب تشوه أنف حورية فرغلي

أما عن سبب تشوه أنف حورية فرغلي ليس هو سقوطها من أعلى الفرس في حد ذاته وإنما أعقب ذلك بسنوات، حين أصيب بخراج في الأنف، حاولت في البداية معالجته بالأدوية إلا أنه لم يتحسن، فاضطرت للجوء إلى الأطباء وحينها خضعت مرة أخرى لجراحة لاستئصاله بعد تدهور وضعها بسبب التصوير.

بالفعل أجريت العملية، ولكن مواصلة حورية فرغلي تصوير مسلسلها حينها «ساحرة الجنوب» في مواقع تصوير صحراوية وعدم الحصول على فترة نقاهة جعل الجرح يتلوث.

مرض حورية فرغلي

ولم تصب الممثلة الشهيرة بـ مرض، حورية فرغلي لم تسلم من العمليات الجراحية التي كان سببها هو السقوط من أعلى الحصان، ولكن في إحدى العمليات اضطر طبيب نمساوي لنزع عظمة الأنف ووضع مسمار بدلاً منها، وهو ما كان سببًا في تشوهها.

مرة أخرى نصحها الأطباء الإنجليز بأن الحل الوحيد لعلاج التشوه هو أخذ عظمة من الرأس وإحلالها محل عظمة الأنف المكسورة، فأثر ذلك على مخارج حروفها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية