رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الأحياء ثانوية أزهرية 2023

حقيقة تسريب امتحان الأحياء ثانوية أزهرية 2023

تداولت العديد من الصفحات المختلفة عبر تطبيق تليجرام بعض الصور المختلفة التي تشير إلى تسريب امتحان الأحياء ثانوية أزهرية 2023، الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلاب على السواء.

انطلق امتحان الأحياء للشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي الأزهري في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن يستمر الطلاب في حل الامتحان حتى الساعة 12 ظهرًا، وفقًا لجدول الامتحانات المعلن.

​​​​​​​

هل تم تسريب امتحان الأحياء للثانوية الأزهرية 2023؟

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة هل تم تسريب امتحان الأحياء للثانوية الأزهرية 2023، وما مدى صحة الأسئلة التي تم تداولها بعد مرور الدقائق الأولى من زمن الامتحان.

حرص قطاع المعاهد الأزهرية، على اتخاذ لعديد من الإجراءات لمنع حالات الغش التي من الممكن أن تنتشر بين الطلاب في اللجان، على رأسها منع دخولهم بالهواتف إلى اللجان لعدم تصوير الامتحان.

وبدورها تقوم المعاهد الأزهرية بالتحقق من صور الأسئلة المتنوعة التي تم نشرها بعد دخول الطلاب إلى اللجان عبر تليجرام، وذلك للوقوف على حقيقة الأمر ومعاقبة المتسبب في ذلك.

يحاول جميع الطلاب تحقيق الدرجة النهائية في امتحان الأحياء للصف الثالث الثانوي الأزهري 2023، والحفاظ على المجموع الكلي ليتمكن من دخول الكلية التي يرغب بها.

بدأ طلاب القسم  العلمي الامتحانات يوم السبت الثالث من شهر يونيو بمادتي الفقه للمذاهب الأربعة والحديث، والاثنين مادة القرآن الكريم، ليستكمل الطلاب امتحانتهم وفقًا للجدول المعلن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.