هل تم تسريب امتحان النحو للثانوية الأزهرية 2023 أدبي؟

هل تم تسريب امتحان النحو للثانوية الأزهرية 2023 أدبي؟

تساءل العديد من أولياء الأمور هل تم تسريب امتحان النحو للثانوية الأزهرية 2023 أدبي، بعد انتشار العديد من الصور لبعض الأسئلة عبر تطبيق تليجرام، ما أثار حالة من الغضب العارمة فيما بينهم.

تداولت بعض صفحات الغش، أسئلة امتحان مادة النحو للقسم الأدبى لطلبة الثانوية الأزهرية، عقب بدء الامتحان بنحو نصف الساعة، فما حقيقة تلك الصور وهل لها علاقة بأسئلة الامتحان؟.

​​​​​​​​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان النحو للصف الثالث الثانوي أزهر

دلف طلاب الأزهر إلى اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية، لبدء حل الامتحان، وما هي إلا دقائق وانتشرت تلك الصور على الصفحات والجروبات المختلفة.

وهناك بعض الصفحات التي زعمت تسريب الامتحان قبل بداية اللجنة بساعات، إلا أن المعاهد الأزهرية تشدد على العملية الامتحانية ووصول ورق الأسئلة والإجابة إلى المدارس المختلفة خلال الفترة المحددة لذلك بطريقة مأمنة.

وتطبق اللجان المختلفة جميع الإجراءات والتعليمات المشددة، لتجنب حالات الغش بين الطلاب أو تسريب الامتحان إلكترونيًا خلال الفترة المحددة للإجابة، كي يحصل كل طالب على حقه.

امتحان النحو للثانوية الأزهرية أدبي  2023

بدأ الطلاب في حل امتحان النحو للثانوية الأزهرية أدبي  2023 في تمام الساعة 9 صباحًا، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة باللجان المختلفة.

وكان قد استهل الطلاب امتحاناتهم يوم 4 يونيو بمادتي الفقه والحديث، على أن يتم الانتهاء من ماراثون الامتحانات يوم 9 يوليو المقبل.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.