رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم تسريب امتحان استاتيكا أزهر 2023 للصف الثالث الثانوي؟

هل تم تسريب امتحان استاتيكا أزهر 2023 للصف الثالث الثانوي؟

دلف جميع الطلاب إلى اللجان المختلفة في تمام الساعة 9 صباحًا، وقبل بداية الوقت انتشرت العديد من الأقاويل التي تشير إلى تسريب عدد من الأسئلة عبر التطبيقات الإلكترونية، فهل تم تسريب امتحان استاتيكا أزهر 2023 للصف الثالث الثانوي؟.

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور التحقق من مدى صحة أو خطأ الأسئلة والإجابات التي تم تداولها عبر تطبيق تليجرام، للتأكد إن كان تم تسريب الامتحان أم إنها مجرد شائعة فقط.

حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية الأزهرية

شدد قطاع المعاهد الأزهرية، على عملية سير امتحانات الثانوية الأزهرية كي لا يكون هناك مجال لتسريب الامتحانات، الأمر الذي من خلاله يمكن لكل طالب الحصول على الدرجة التي يستحقها.

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من الصعب اختراق القواعد وتسريب الامتحان قبل اللجان على الإطلاق، حيث يتابع عن كثب ما يدور حول الامتحان عبر التطبيقات الإلكترونية.

هناك العديد من صور الامتحان التي انتشرت عبر تطبيق تليجرام على بعض الجروبات المختصة بالغش، وذلك بعد مرور الدقائق الأولى من زمن الامتحان، إلا أنه سيتم التأكد من صحتها لمعاقبة المتسبب في ذلك إذا ثبتت مطابقتها للورقة الامتحانية.

​​​​​​​

امتحان الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي أزهر

انطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب علمي يوم السبت الموافق 3 من يونيو، وذلك دون صدور أي شكوى من الامتحانات على مدار تلك الفترة من الطلاب أو أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.