رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات الأم قاتلة ابنها أمام المحكمة اليوم.. قتلته عشان أفك سحر معمولي

اعترافات الأم قاتلة ابنها أمام المحكمة اليوم.. قتلته عشان أفك سحر معمولي

مثلت السيدة قاتلة ابنها في الشرقية أمام المحكمة صباح السبت 17 يونيو، في أولى جلسات محاكمتها، لتدلي خلال جلسة المحاكمة بالعديد من الاعترافات الصادمة، حيث قالت خلال الجلسة أنها قتلت نجلها حتى تقوم بفك عمل تم عمله له.

ونظرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، صباح السبت، الجلسة الأولى لمحاكمة الأم التي قتلت ابنها البالغ من العمر خمس سنوات في فاقوس بمحافظة الشرقية، ثم قامت بسلخه وتقطيعه لأجزاء ثم طهيه.

وقالت هناء محمد حسن، مرتكبة جريمة القتل المعروفة إعلامية بقاتلة ابنها في الشرقية، أن الدافع وراء ارتكابها هذه الجريمة البشعة هو انها تريد فك سحر، وأنه هذا السحر هو السبب الرئيسي وراء ارتكابها ما قامت به في حق نجلها.

وفي سياق اعترافاتها أمام المحكمة قالت سيدة فاقوس أن أحد الشيوخ بحسب وصفها، أخبرها بأنه تم عمل سحري لها، وأنه يجب أن تقوم بفكه.

 وأضاف أنها قتلت ابنها وطبخته مجبرة وليس باختيارها، حيث قال لها الشيخ انه يجب أن تفك العمل الذي تم عمله لها، ولذلك أقدمت على هذا الفعل في حق نجلها.

وكانت جريمة الأم قاتلة ابنها في الشرقية هزت المجتمع المصري بعد الكشف عن تفاصيل الجريمة، حيث أقدمت سيدة تدعى هناء وتبلغ من العمر 37 عاماً، تقيم في قرية أبو شلبي بمركز شرطة فاقوس، على قتل نجلها الذي يقيم معها في نفس المنزل ويبلغ من العمر 5 سنوات ويدعى سعد.

وأظهرت وقائع الجريمة مدى وحشيتها حيث قامت الأم بضرب الطفل على رأسه إلا أنها لم يمت فأقدمت على ذبحه وفصلت رأسه عن جسده وسلخته وقامت بطهو أجزاء من جسده.

وبعد اكتشاف الجريمة أمرت جهات التحقيق بحبس الأم المتهمة على ذمة التحقيقات، كما استمعت لأقوالها التي اعترفت فيها بارتكاب الجريمة، كما استمعت جهات التحقيق إلى الشهود وأمرت بإجراء تحليل الحمض النووي DNA للأم المتهمة وأشلاء الطفل القتيل للتأكد من كونها أمه أم لا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية