رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة الشرقية.. أم تذبح ابنها الصغير وتأكل جزء منه «فيلم رعب»

جريمة الشرقية.. أم تذبح ابنها الصغير وتأكل جزء منه «فيلم رعب»

هزت جريمة الشرقية سماء الجمهورية بأكملها، وذلك بعدما تم تداول تفاصيل الجريمة البشعة التي وقعت في قرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، حيث تحولت إحدى الأمهات إلى قاتلة في فيلم رعب لن تتمكن من تصديقه بعدما قررت التخلص من صغيرها.

أم تقتل ابنها ذبحًا وتطبخه

تفاصيل مأسوية شهدتها تلك القرية التابعة لمحافظة الشرقية، لتصدم جميع المواطنين، حيث أقدمت أم على ذبح ابنها الصغير الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وبدأت في تقطيعه إلى أجزاء إعدادًا لطبخ الجثة.

أوضحت الأجهزة الأمنية، تقاصيل الحادث الأليم، لافتة إلى أن الأم القاتلة تدعى هناء، وتبلغ من العمر 30 عامًا، والتي اعترفت بارتكابها الجريمة البشعة في لحظة فقدت فيها وعيها.

سبب جريمة الشرقية

تعمل الأجهزة الأمنية على كشف السبب وراء مقتل الأم لطفلها الصغير، بعدما خرجت العديد من الأنباء التي أشارت إلى معاناتها من الصرع وعدة اضطرابات نفسية أخرى.

​​​​​​​أقوال الأم القاتلة في التحقيقات

وفي اعترافات الأم القاتلة، كانت تتلعثم في الحديث وتهذي، حيث قالت، إنها فعلتها جاءت بسبب قلقها على طفلها فكانت تريد إعادته لبطنها من جديد، ولذلك قررت ذبحه وتقطيعه وطهيه لتتناول أجزاء منه.

وأشارت التحريات الأمنية، إلى أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات، وكانت تعيش بمفردها رفقة ابنها في المنزل.

الجدير بالذكر، أنه تم إجالة الأم إلى النيابة، ودفن ما تبقى من جثة الطفل وانتداب لجنة طبية لتوقيع الكشف الطبي على الأم.

قررت النيابة العامة، حبس الأم المتهمة بقتل ابنها عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بعد استجوابها ورجحان سلامة قواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة إلى التحقق منه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.