رئيس التحرير أحمد متولي
 هداف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 هل هو بيرسي تاو؟

هداف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 هل هو بيرسي تاو؟

أُسدل الستار عن البطولة الأفريقية للأندية الأبطال بحصول النادي الأهلي على اللقب، ويهتم العديد من متابعي وجمهور القلعة الحمراء بالتعرف على هداف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 وهل هو بيرسي تاو أم لاعب أخر؟.

وانتزع النادي الأهلي كأس بطولة دوري أبطال أوروبا 2023، بالفوز على الوداد المغربي في مجموع مباراتي الإياب والذهاب، حيث فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف مصر، بينما تعادل في المغرب على أرض الوداد.

أهداف بيرسي تاو في دوري ابطال افريقيا 2023

نجح اللاعب الجنوب الأفريقي في هز شباك خصوم فريقه النادي الأهلي، خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية موسم 2023، ونوضح في التالي عدد الأهداف.

  • أهداف بيرسي تاو في دوري ابطال افريقيا 2023: أحرز خمسة أهداف.

 من هو هداف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

وعقب الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، نوضح لعشاق وجمهور القلعة الحمراء من هو هداف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023، في التالي:

  • اللاعب محمد عبد المنعم كهربا: صاحب المركز الأول في ترتيب هدافي النادي الأهلي وهدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 أهداف.

  • اللاعب بيرسي تاو: صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي النادي الأهلي والمركز الثالث في ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 أهداف.

  • اللاعب حسين الشحات: صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي النادي الأهلي والمركز الخامس في ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 أهداف.

  • اللاعب محمد شريف: صاحب المركز لرابع في ترتيب هدافي النادي الأهلي والمركز الـ 13 في ترتيب هدافي دوري أبطال أفريقيا برصيد 2 أهداف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية