رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة تعلن عن 3428 وظيفة في 44 شركة بعشر محافظات.. قدم الآن

وزارة القوى العاملة تعلن عن 3428 وظيفة في 44 شركة بعشر محافظات.. قدم الآن

 كشفت وزارة القوى العاملة عن  3428 وظيفة تتوفر في عشر محافظات على مستوى الجهورية، ومتاحة في نحو 44 شركة من شركات القطاع الخاص، هذا إلى جانب توافر عدد من الوظائف للشباب من ذوي القدرات الخاصة.

ومن جانبه وجه وزير العمل، حسن شحاتة، جميع المديريات بمتابعة الوظائف المعلنة، لحين استلامها من جانب راغبي العمل، مطالباً بتحرير العقود مع صاحب العمل، وأن تتضمن بنودا تحمي حقوق طرفي العمل كل من العامل وصاحب العمل.

أماكن وظائف القوى العاملة

وأوضحت نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة أن الوظائف تتواجد في 10 محافظات تتمثل في كل من «محافظة القاهرة، و محافظة دمياط، ومحافظة الغربية، ومحافظة السويس، و محافظة بورسعيد، ومحافظة القليوبية، ومحافظة الشرقية، ومحافظة البحر الأحمر، ومحافظة سوهاج، ومحافظة أسيوط».

تخصصات وظائف القوى العاملة

كما كشفت نشرة الوزارة عن توافر العديد من التخصصات والتي تتمثل في كل من :«مهندسين مكتب فني، ومحاسبين، ومراقب جودة، وعمال إنتاج، وعضو فريق، ومندوبين توصيل، وأخصائيين اجتماعيين، ومدرسين جميع التخصصات، وأفراد أمن بمواقع مميزة، ومشرفين رياض أطفال، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين».  

التقديم وظائف القوى العاملة

وأوضحت وزارة القوى العاملة أنه يمكن لمن يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومة للتشغيل، التوجه إلى دويان عام الوزارة على العنوان التالي «3 شارع يوسف عباس في مدينة نصر بمحافظة القاهرة»، أو التواصل على الأرقام التالية «22403571-22609354»، أو من خلال المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول على الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي بالضغط هنا

 وظائف خالية 2023

ويمكن الاطلاع على كافة الوظائف المعلنة من جانب وزارة القوى العاملة عبر الملفات التالية:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية