رئيس التحرير أحمد متولي
 صور شيماء سيف بعد ما خست في تحوّل أذهل المصريين.. ما حقيقته؟

صور شيماء سيف بعد ما خست في تحوّل أذهل المصريين.. ما حقيقته؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صورة للممثلة شيماء سيف تظهر فيها وقد فقدت الكثير من وزنها مما لاقى استحسان الجماهير.

هل فقدت شيماء سيف الوزن؟

عرفت شيماء سيف منذ ظهورها في الأعمال الفنية المصرية بوزنها الزائد، وجسدت أدوارا طوال مسيرتها حتى الآن، تتمحور حول وزنها في الأساس.

وفوجئ رواد موقع «فيسبوك» بنشر صور لشيماء سيف تبدو فيها نحيفة، مما دفع جمهورها للتساؤل كيف تحولت بتلك الطريقة في وقت قصير.

 

بالتدقيق، تبين أن الصور تم إنشاؤها بواسطة إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي الحديثة، حيث تم إدخال صور لشيماء سيف إلى التطبيق، وطُلب منه تعديلها لتظهر نحيفة.

ويؤكد أن الصور معدلة بواسطة الذكاء الاصطناعي أن الصور بها الكثير من العيوب الفنية غير المنطقية، فمثلا يظهر أحد أصابعها وهو يخرج من جيب البنطال بطريقة غير طبيعية.

 

يشار أن شيماء سيف المولودة في السابع من أغسطس عام 1987، تخرجت في كلية التجارة جامعة القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية في 2010 من خلال برامج الكاميرا الخفية.

واشتهرت شيماء بالمشاركة في تقديم برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس، بجانب انتصار وهيدي كرم.

وشاركت شيماء في عشرات الأعمال، منها أفلام: البعض لا يذهب للمأذون مرتين، واللعبة الأمريكاني، وساعة رضا، وبيكيا، ويا تهدي يا تعدي، ومسلسلات: في بيتنا روبوت، وبدل الحدوتة 3، والزوجة 18، وفي اللالا لاند.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011