رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023 بالساعة

موعد امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023 بالساعة

يحرص الطلاب وأولياء الأمور، على معرفة موعد امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2023 بالساعة والدقيقة، ليتوجه الطالب إلى الامتحان في التوقيت المناسب قبل بداية اللجنة.

كانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2023 منذ يوم 12 يونيو بالمواد الغير مضافة للمجموع، ومن ثم بدأت امتحانات المواد الأساسية يوم 18 من الشهر ذاته.

ميعاد امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2023

وعند النظر في جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تجد أن موعد أداء امتحان الجغرافيا للشعبية الأدبية يوم الأحد الموافق 25 من يونيو الجاري.

وتعتبر الجغرافيا عي المادة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، والتي يسعى العديد من الطلاب إلى تحقيق الدرجة النهائية بها كي يحصل على المجموع الذي يمكنه من الكلية التي يرغب في دخولها.

​​​​​​​

متى يبدأ امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2023؟

حالة من التوتر التي تنتاب الطلاب قبل موعد أداء امتحان نهاية العام الدراسي، لذا يسعى العديد منهم إلى ضبط المنبه للاستيقاظ باكرًا ومراجعة المادة قبل الامتحان، وهو الأمر الذي يتحدد على موعد الامتحان.

يتوجه الطلاب قبل موعد بداية اللجان بفترة وجيزة كي يستعدون للدخول إلى المدرسة قبل وقت الامتحان بدقائق معدودة.

يدلف الطلبة والطالبات إلى اللجاان لبدء الإجابة على أسئلة امتحان الجغرافيا في تمام الساعة 9 صباحًا، ويستمر الوقت المحدد للامتحان حتى الساعة 12 ظهرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.