رئيس التحرير أحمد متولي
 متى ينزل ايفون 15 في السعودية..في هذا الموعد

متى ينزل ايفون 15 في السعودية..في هذا الموعد

يترقب عشاق الهواتف المحمولة متى ينزل ايفون 15 في السعودية، في ظل التسريبات التي سبقت الإصدار الجديد من الهواتف الأشهر والأغلى ثمنا حول العالم من إنتاج شركة آبل العالمية.

وكشفت التسريبات الخاصة بهاتف ايفون 15، عن العديد من التطورات والتعديلات الجديدة التي دخلت على التصميم مما جعلته افضل من سابقه من طراز ايفون 14.

ووفقاً للتسريبات فمن المتوقع أن يكون ايفون 15 مزوداً بمستشعر كاميرا من طراز Sony IMX903، بحجم بوصة على الأرجح، وهو أكبر حجماً مقارنة بنظيره ايفون 14 برو ماكس.

ويتميز المستشعر الجديد بالسماح لدخول مزيد من كميات الضوء الأمر الذي يتسب في تحسين جودة الصورة، مما يجعلها تخرج بدقة عالية، كما أفادت التسريبات أن الانتاج الجديد من هاتف آبل من المتوقع أن يتم تزويد كاميرته بعدسة منظار والتي من الممكن لها إتاحة إمكانية التكبير التي من الممكن أن صل إلى ×6 دون التأثير على جودة الصورة.

كما سيتم تزويد الهاتف بمستشعر كاميرا أكبر وعدسة من نوعية بيريسكوب بشكل حصري للطراز على المستوى الأعلى، كما يأتي الهاتف من إطارات مزود بالتيتانيوم وكذلك زر أكشن، كما ستبدو الاطارات الخاصة بهاتف ايفون 15 أرق مقارنة بالطرازات الأخرى.

موعد صدور ايفون 15 في السعودية

من المنتظر أن يحين موعد صدور ايفون 15 في السعودية على مستوى كافة المتاجر لبيع الهواتف بالجملة والتجزئة، حلول الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2023.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية