رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة التعليم الفني لمعرف نتيجة الدبلومات 2023 برقم الجلوس فور الإعلان عنها

بوابة التعليم الفني لمعرف نتيجة الدبلومات 2023 برقم الجلوس فور الإعلان عنها

تعتبر بوابة التعليم الفني واحدة من أهم مصادر المعلومات يعتمد عليها الآلاف من طلاب التعليم الثانوي بمختلف تخصصاته، لذا يرغب العديد منهم في التعرف على رابط بوابة التعليم الفني لمعرف نتيجة الدبلومات 2023 برقم الجلوس فور الإعلان عنها.

 وتسود حالة من الترقب داخل أوساط   طلاب الصف الثالث الثانوي، في انتظار الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 صناعة وتجارة وزراعة وفندقي.

وكانت عملية تصحيح نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022-2023، قد انطلقت فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات العملية والنظرية المقررة عليهم.


وبدأت كنترولات التصحيح في تدقيق ومراجعة إجابات الطلاب على اسئلة الامتحانات، ومن ثم تقدير الدرجات التي من المقرر لهم الحصول عليها، ثم تلا ذلك مراجعة دقيقة لدرجات الطلاب ومقارنتها بإجاباتهم للتأكد من عدم تعرضهم لأي ظلم.

ثم بدأت عمليات رصد أسماء الطلاب والدرجات الخاصة بهم مرفقة بأرقام الجلوس التي خاضوا بها امتحانات شهادة الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي.

وعقب الانتهاء من عمليات الرصد بدأت عمليات تحديد المجاميع التكرارية ثم بدأت عملية تحديد الطلاب الأوائل، وذلك قبل بدء المرحلة الأخيرة وهي عرض النتيجة على وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.

بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات 2023

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية صنايع وتجاري وزراعة وفنادق، فور اعتماد وزير التربية والتعليم للنتيجة، ثم يتم الإعلان عنها ورفعها عبر بوابة التعليم الفني والتي يمكن الدخول إليها عبر هذا الرابط بالضغط هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية