رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة العيد الكبير في بورسعيد الساعة كام 2023 بالساعة والدقيقة؟

صلاة العيد الكبير في بورسعيد الساعة كام 2023 بالساعة والدقيقة؟

صلاة العيد الكبير في بورسعيد الساعة كام 2023 من الأسئلة التي ترددت بين العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، في محاولة منهم لمعرفة التوقيت المحدد لأداء الصلاة، حيث يترتب على ذاك الموعد ضبط المنبه قبل الصلاة بوقت كافي للاستعداد إلى الصلاة في المساجد.

تفصلنا ساعات قليلة على صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث يحرص العديد من المسلمين معرفة الموعد المحدد لإقامتها بالدقيقة، لتنظيم ساعات النوم باكرًا كي يتمكنوا من الاستيقاظ وأداء الصلاة على وقتها.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى في بورسعيد 2023

تختلف مواقيت صلاة عيد الأضحى من محافظة إلى أخرى، ليكون الفرق بينهما دقائق معدودة، لذا يحرص العديد منهم معرفة التوقيت المحدد بالدقيقة.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في محافظة بورسعيد سيكون الساعة 6.14 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 2023

تعتبر صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم الفعاليات التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.