رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى القليوبية 2023 الساعة كام؟

موعد صلاة عيد الأضحى القليوبية 2023 الساعة كام؟

يحاول العديد من المواطنين التعرف على موعد صلاة عيد الأضحى القليوبية 2023 الساعة كام على وجه التحديد بالدقيقة، ليصبح من السهل تحديد الوقت الذي سيتم الاستيقاظ فبه والاستعداد لأداء الصلاة في المساجد والساحات المختلفة.

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى من محافظة إلى أخرى، لذا يسعى العديد من المواطنين التعرف على التوقيت المحدد لإقامة الصلاة حسب موقعهم.

وقت صلاة عيد الأضحى في القليوبية 2023

ومن المقرر، أن يكون موعد صلاة العيد بعد شروق شمس اليوم العاشر من شهر ذي الحجة الموافق يوم الأربعاء 28 يونيو 2023، حيث تختلف الساعة والدقائق حسب المنطقة التي تقطن بها.

تقام صلاة العيد الكبير عقب الانتهاء من التكبيرات التي تعلو من المكبرات الصوتية بالمساجد والساحات ليرددها الكبار والصغار على السواء، والتي تنطلق قبل إقامة الصلاة، ومن ثم يهم العديد من المواطنين لنحر الأضاحي والاحتفال بالعيد بالطرق المختلفة التي ينتظرها الجميع.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في محافظة القليوبية سيكون الساعة 6:21 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.