رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تفتح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 2023

متى تفتح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 2023

تحصل العديد من مؤسسات القطاع الخاص والعام على إجازة رسمية مدفوعة الأجر خلال الأعياد والمناسبات العامة والدينية، ويأتي في مقدمتها عيد الأضحى المبارك، ويتساءل العديد من راغبي الحصول على خدمات هذه المؤسسات في معرفة متى تفتح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 2023.

وتعتبر شركات الشحن من أهم الجهات التي يرغب المواطنين في المملكة التعرف على مواعيد عملها وإجازاتها على مدار العام، وذلك من أجل الحصول على خدماتها في إرسال واستقبال الشحنات المختلفة.

وتتنوع الإجازات التي تحصل فيها شركات الشحن في المملكة على إجازات، حيث يأتي في مقدمتها الإجازات الأعياد الدينية وهي عيد الفطر وعيد الأضحى، بجانب الأعياد الوطنية مثل العيد الوطني، وغيرها من الأعياد المختلفة.

دوام شركات الشحن بعد عيد الأضحى 2023

تعتبر شركات الشحن من المؤسسات التي لا تمنح العاملين والموظفين فيها إجازات طويلة بمناسبة الأعياد والمناسبات، وذلك لكونها تستمر في أداء خدماتها للعملاء طوال أيام السنة.

ومن المقرر أن يحصل العاملون في شركات الشحن داخل المملكة على إجازة لمدة يومين فقط، هما يوم وقفة عرفة التاسع من ذي الحجة الموافق يوم الثلاثاء 27 يونيو، وأول يوم عيد الأضحى العاشر من ذي الحجة الموافق يوم الأربعاء 28 يونيو 2023.

 وبذلك فمن المقرر أن تعود خدمات شركات الشحن إلى عملها بشكل جزئي خلال ثاني أيام عيد الأضحى وثالث أيامه، ثم تستأنف الشركات خدماتها بشكل كامل اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية