رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام سهرة وقفة عيد الأضحى 2023 الأجنبية.. عائلية وأكشن وكوميديا

أفلام سهرة وقفة عيد الأضحى 2023 الأجنبية.. عائلية وأكشن وكوميديا

أعلنت قنوات عرض الأفلام الأجنبية التي تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات قائمة أفلام سهرة يوم وقفة العيد الكبير 2023، بداية من مساء الثلاثاء 27 يونيو.

أفلام وقفة العيد على mbc2

تبدأ السهرة على القناة الأشهر الساعة 9 مساء بعرض النسخة الأجنبية من فيلم الرسالة، من بطولة أنطوني كوين وإيرين باباس ومايكل أنصارا ومايكل فورست.

يعرض الفيلم قصة الدعوة الإسلامية، وما لاقاه المسلمون الأوائل من تعذيب واضطهاد في البداية من سادة قريش، من خلال قصة حمزة بن عبد المطل،) عم الرسول، رضي الله عنه، وإسلامه الذي أضاف للمسلمين عزة ومنعة، وشجاعته النادرة، إلى استشهاده في غزوة أحد.

وفي الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل يعرض فيلم «هيرقليز» لنجم المصارعة الترفيهية دواين جونسون الشهير باسم «The Rock».

في قصة هذا الفيلم، يتحول هرقل إلى مرتزق يسافر بصحبة 5 من أصدقائه إلى اليونان ليبيع خدماته من أجل الذهب، وبينما يمارس الأعمال يضطر لأن يعود ليصبح البطل الذي كان عليه من قبل.

أفلام ليلة العيد على FOX Movies

فضلت قناة فوكس موفيز أن تكون سهرة وقفة العيد عائلية، فتعرض في الثامنة والنصف أحد أجزاء سلسلة هاري بوتر، والساعة 11 هناك فيلم أسماك القرش ميغالدون العملاقة من بطولة جيسون ستاثام.

وفي الواحدة بعد منتصف الليل سيعرض فيلم «Home Alone» حيث تترك الأسرة أحد الابناء في المنزل أثناء السفر لقضاء الإجازة، ويحاول بعض اللصوص سرقة المنزل فيتصدى لهم بمفرده.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011