رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة العيد الكبير فى المنيا الساعة كام 2023؟

صلاة العيد الكبير فى المنيا الساعة كام 2023؟

يتساءل العديد من أهالي الصعيد صلاة العيد الكبير فى المنيا الساعة كام 2023 حتى يتمكنوا من معرفة الموعد المحدد لإقامة الصلاة في الموعد المحدد.

ينشر شبابيك موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المنيا، حتى تتمكن من ضبط المنبه لإقامة الصلاة في الوقت المحدد لها في المساجد والساحات المتفرقة على مستوى المحافظة.

​​​​​​​

​​​​​​​

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في المنيا

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الذي يبدأ بصلاة العيد في المساجد، حيث تحرص الأسر المختلفة اصطحاب أبناءها الصغار إلى المساجد والساحات.

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى تعلو من المساجد والساحات المختلفة قبل صلاة عيد الأضحى بفترة قصيرة، وبعدها يهم العديد من المواطنين ليستعدون لنحر الأضاحي.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في المنيا على أن تكون الساعة 6:28 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

واستعدت العديد من الساحات التي وصل عددها إلى 202 ساحة إلى استقبال المصلين في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.