رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى كفر الشيخ.. عيد الأضحى 2023

موعد صلاة عيد الأضحى كفر الشيخ.. عيد الأضحى 2023

يكرث العديد من المواطنين اهتمامهم لمعرفة موعد صلاة العيد كفر الشيخ 2023 بالساعة والدقيقة، حتى يتمكنوا من معرفة التوقيت المحدد لإقامة الصلاة في المساجد والساحات.

ينشر شبابيك موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 1444 في كفر الشيخ، حتى يسهل عليك ضبط هاتفك الجوال قبل ذاك الموعد لتستيقظ باكرًا وتهم بالوضوء وارتداء الملابس الجديدة.


​​​​​​​

صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ الساعة كام؟

يتساءل العيدد من المواطنين صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ الساعة كام، حيث تفصلنا ساعات معدودة على ميعاد الصلاة التي ينتظرها الكبار والصغار على السواء.

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى تعلو من المساجد والساحات المختلفة قبل صلاة عيد الأضحى بفترة قصيرة، وبعدها يهم العديد من المواطنين ليستعدون لنحر الأضاحي.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في كفر الشيخ على أن تكون الساعة 6:20 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.