رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحي في جرجا ٢٠٢٣ بالساعة والدقيقة

موعد صلاة عيد الأضحي في جرجا ٢٠٢٣ بالساعة والدقيقة

يحاول العديد من المواطنين التعرف على موعد صلاة عيد الأضحي في جرجا ٢٠٢٣ بالساعة والدقيقة، حتى يتمكنوا من أداء الصلاة في موعدها بالمساجد المختلفة التي يتم أداء الصلاة بها.

ويستعد جميع أهالي مركز جرجا بمحافظة سوهاج لأداء صلاة العيد، من حيث ضبط المنبه والاستيقاظ باكرًا قبل موعد الصلاة للوضوء وارتداء الملابس الجديدة التي يسعد بها الأطفال والكبار على السواء.

صلاة العيد الكبير في جرجا الساعة كام؟

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى 2023 في المراكز والمحافظات المختلفة وفقًا لفرق التوقيت، لذا يهتم جميع المواطنين بمعرفة الوقت المحدد لأداء الصلاة في المراكز المختلفة.

تعلو تكبيرات عيد الأضحى 2023 من المساجد والساحات المختلفة قبل الصلاة بنصف ساعة أو أكثر لتعلن قدوم عيد العيد، حيث يستيقظ الجميع على تلك اللحظات التي ينتظرونها بفرحة خاصة.

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في مركز جرجا سيكون الساعة 6:28 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.