رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة العيد في أكتوبر الساعة كام؟.. عيد الأضحى 2023

صلاة العيد في أكتوبر الساعة كام؟.. عيد الأضحى 2023

يهتم سكان المناطق المختلفة بمعرفة مواقيت صلاة عيد الأضحى، حتى يتمكنوا من الاستعداد والتوجه إلى المساجد والساحات المختلفة، حيث تساءل العديد من صلاة العيد في أكتوبر الساعة كام 2023؟.

ساعات وجيزة وتفصلنا عن أداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2023، لذا تشغل مواعيد الصلاة تفكير العديد من المواطنين خلال الساعات الراهنة، وبذلك يتمكنوا من أداء الصلاة في المساجد المختلفة الموجودة في نطاق أكتوبر.

تتبع منطقة أكتوبر محافظة الجيزة في موعد صلاة عيد الأضحى المبارك، ويتأهب العديد من السكان لاختيار المسجد أو الساحة التي سيتوجهون إليها لأداء الصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى في أكتوبر 2023

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى من محافظة لأخرى بمعدل دقيقة أو أكثر، ولكن تتفق جميع المواعيد في إقامة الصلاة بعد شروق شمس أول أيام العيد أي يوم الأربعاء الموافق 28 من يونيو الجاري.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في أكتوبر على أن تكون الساعة 6:22 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

​​​​​​​

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.